خدمات

مطاعم الاقصر

افضل مطاعم الاقصر

افضل مطاعم الاقصر ، تعتبر مدينة الأقصر واحدة من أبرز وجهات السياحة في مصر، حيث تجذب آلاف الزوار من مختلف أنحاء العالم سنويًا. تجربة المأكولات المصرية الشهية تعتبر جزءًا لا يتجزأ من رحلة السياح خلال إجازتهم في المدينة. وبفضل التوابل الفريدة وتنوع اللحوم والأرز والخضروات في مطاعم الأقصر وهنا نوضح مطاعم الاقصر و افضل مطاعم الاقصر و مطاعم الأقصر المشهورة و مطاعم الاقصر مشويات و مطاعم الاقصر دليفرى

ويستعرض موقع اخبار اي حاجة قائمة بأفضل المطاعم في الأقصر والتي يمكن زيارتها وتجربة أطباقها الشهية خلال إجازتك.

افضل مطاعم الاقصر

  1. مطعم سفرة : يقع في قلب مدينة الأقصر ويستوحي إلهامه من الثقافة العربية الغنية، و يتابع أن المطعم يحتل منزلًا مصريًا قديمًا يعود لثلاثينيات القرن العشرين وما زال يحتفظ بأصالته التقليدية. تتميز الأجواء الداخلية للمطعم بالأثاث الشرقي العتيق والمصابيح النحاسية الملونة والمرايا الجميلة والديكورات التقليدية ،تحتوي قائمة الطعام في سفرة على تشكيلة واسعة من الأطباق الشعبية المصرية مثل الحمام المحشي وطاجن اللحمة بالخضار والملوخية والفلافل والمحاشي والمشاوي، بالإضافة إلى الكشري والحلويات اللذيذة مثل حلوى أم علي. قم بزيارة المطعم مع عائلتك وأصدقائك واستمتع بتناول أشهى المأكولات الشعبية المصرية
  2. مطعم توت عنخ آمون : يقع على الضفة الغربية للأقصر في جزيرة رائعة. يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق الشرقية والسلطات، مثل سلطة الطحينة والخضروات والخبز المصري الدافئ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أطباق اللحوم. يتميز المطعم بكاري الدجاج الأصيل وطاجن السمك الرائع ، يقدم المطعم أيضًا وجبات سريعة، ويتمتع بإطلالات جميلة على نهر النيل وجو مريح ومزدحم. قم بزيارة المطعم مع عائلتك وأصدقائك واستمتع بتناول أشهى الأطباق المصرية. يمكنك الاستمتاع بالطعام في الداخل أو الاستمتاع بتناول الطعام في المقاعد الخارجية المخصصة للاستمتاع بالهواء الطلق.
  3. مطعم ومقهى الحديقة السرية  : هو مقهى رائع وفريد يقع على جانب الشارع مباشرةً، ويتميز بواجهته الخضراء والمقاعد البيضاء الخشبية في الساحة الخارجية ، يقدم المقهى مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة والكابتشينو وكوكتيلات الفواكه والعصائر الطازجة، بالإضافة إلى وجبات إفطار لذيذة مثل البيض مع الفاصوليا البيضاء والنقانق بالطراز الأوروبي وعجة البيض مع البطاطس المهروسة وشيش طاووس مع البطاطس المقلية وغيرها من الأطباق اللذيذة التي لا يمكن مقاومتها.
  4. مطعم أفريقيا : هو واحد من أقدم وأشهر المطاعم السياحية على ضفاف النيل في الأقصر، وهو يستقبل العديد من الجماعات السياحية من مختلف أنحاء العالم. يتميز قائمة الطعام بمجموعة متنوعة من الأطباق الشهية المحلية والشرقية والوجبات الخفيفة. تشمل هذه الأطباق العجة والسندويشات واللحوم والأسماك المشوية والبط المشوي والكباب والشوربة والطواجن والعديد من الأطباق اللذيذة التي لا تقاوم، بالإضافة إلى مجموعة من الحلويات الشهية مثل أم علي. يمكنك التمتع بتناول أشهى الأطباق العربية في هذا المطعم الرائع.
  5. مطعم حارة الصحابي : يقع على الشرفة في فندق نفرتيتي، ويوفر إطلالة بانورامية رائعة تسمح لك بالاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة. يقدم المطعم مجموعة متنوعة من المشروبات والأطباق المصرية، مثل مسقعة الخضار وأرز الخضار والكبة بالحمص والمتبل وورق العنب والسمبوسك والطواجن وشيش طاووق والأسماك المقلية والبرجر مع البطاطس المقلية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المطعم تشكيلة واسعة من الشيشة العربية المختلفة. يتوفر أيضًا طاولة بلياردو وألعاب أخرى ومكتبة صغيرة في الداخل. يمكنك التمتع بتناول أشهى المأكولات الشعبية في هذا المطعم الرائع.

violet flower shop alexandria

اسعار مقابر 15 مايو

 

اشتري أي كتاب تريده بأرخص سعر في مصر آلاف الكتب المستعملة من سور الأزبكية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى